عرض مشاركة واحدة
قديم 2024-05-09, 08:05 PM   #702
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,965
افتراضي

سكرتير مكتب وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن ومواطنين يكشفون الحقيقة حول إشاعة الابتزاز والمماطلة


كريترنيوز/ العاصمة عدن


أكد سكرتير مكتب وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن الأخ همام اليافعي لـموقع(كريترنيوز)، إن وحدة حماية الأراضي وجدت لخدمة المواطنين ورجال المال والبناء والاستثمار وجعل مدينة عدن قُبلة للسياحة وبوابة اقتصادية تنافس العالم كله، مشيرا بأن الهدف من تشكيل الوحدة هو تجنيب العاصمة عدن من الصراع والاقتتال واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الباسطين على الأراضي العامة المملوكة للدولة أو الخاصة بالمواطنين. مؤكدا بأن وحدة حماية الأراضي تستلم أوامرها من الجهات المختصة ممثلة بالسلطة المحلية بالعاصمة عدن ومدراء مديريات العاصمة، بناء على تعليمات وزارة الأشغال، وإن الوحدة تتلغى الأوامر وفق البلاغات المقدمة إلى المحكمة التي تطالب بتنفيذ مهمات الإزالة للعشوائيات أو للباسطين والمتنفذين.





وكشف العديد من المواطنين من مالكي المعدات الثقيلة ورجال المال والبناء والاستثمار في العاصمة عدن كثرة اللغط والحملات الإعلامية التي استهدفت وحدة حماية الأراضي بقيادة المقدم كمال الحالمي.





حيث أكد مواطنين ومالكي المصانع وأصحاب المقاولات ورجال الاستثمار والبناء بأن عملية التشويه والحملة الإعلامية التي استهدفت وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن غرضها استهداف العاصمة عدن ومدنيتها وحضارتها وتاريخها وماتقوم به وحدة حماية الأراضي من حماية للممتلكات العامة والخاصة، مشيرين بأن مكتب حماية الأراضي والعاملين بالمكتب يقومون بعملهم بشكل صحيح ومهني وأمانة، ويعملون على انجاز كل ملفات وطلبيات وإجراءات ممن يأتوا إلى مكتب حماية الأراضي بشكل أسرع وفق الإشعارات الرسمية القانونية.





مؤكدين بأنهم لم يجدوا ممن يطالبهم بمبالغ مالية لأجل استخراج الإشعارات، منوهين بأن العاملين والموظفين يقومون بعملية تسهيل الإجراءات والإسراع في استكمال بياناتهم وفق التعليمات الرسمية من الجهات المختصة، مضيفين بأنهم لم يجدوا أي مماطلة أو تأخير خلال تقديم طلباتهم.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس