عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-02-09, 03:29 AM   #7
مكشوف
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-29
المشاركات: 164
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الحضرمي مشاهدة المشاركة


القاهرة / وكالة أنباء عدن / خاص / 08 شباط 2010


قالت مصادر خاصة أن زعيم الحركة الاحتجاجية المطالبة بالاستقلال في جنوب اليمن "حسن أحمد باعوم" سيلقى كلمة متلفزة عبر قناة "عدن" الفضائية الناطقة بإسم الحراك الجنوبي خلال الأيام القليلة القادمة سيوجهها إلى "الشعب الجنوبي" حسب المصادر.

وفيما لم يتسنى التأكد من الخبر من مصادر مقربة من "باعوم" أكدت المصادر الخاصة أن الكلمة سيلقيها "باعوم" من مقر إقامته في العاصمة المصرية "القاهرة" التي يتواجد فيها منذ شهر تقريباً لاستكمال إجراءات العلاج.

وكان باعوم قد وصل إلى القاهرة مطلع يونيو/حزيران من العام الماضي في رحلة علاجية طويلة شملت الصين وألمانيا بعد تعرضه لحادث في منزله أصيب خلاله بكسر في الفخذ ورضوض في مواضع أخرى من الجسد.

ويأتي ظهور "باعوم" المتلفز بعد أكثر من ثمانية أشهر من الغياب الكامل عن الساحتين السياسية والإعلامية وفي ظل تصاعد مستمر للاحتجاجات الشعبية في الجنوب المطالبة بانفصاله والتي كان باعوم أحد الأوائل الذين نظموا خروجها في العام 2007.


وكالة انباء صنعاء وليست عدن شفتوا بعينكم الخبر قلنا لكم هذه لا تمثل الجنوب وهذة وقاحة انباء عدن هذه سرطان يجب استأصاله لازالت متمسكه بأن الجنوب جزء من اليمن ولا حتى تتجرى تقول اليمن الجنوبي او الجنوب العربي بل تقول جنوب اليمن ايش رايكم قلنا لكم هذه وقاحة عاتبتوني ايش رايكم يا قوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يشفيك يا باعوم ويشفي شعب الجنوب

التعديل الأخير تم بواسطة مكشوف ; 2010-02-09 الساعة 03:33 AM
مكشوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس