عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-17, 02:45 PM   #22
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

الطيران الحربي يشن غارات على قرية الدهماء مقتل 3 جنود يمنيين بكمين لـ «القاعدة» في أبين كشفت مصادر أمنية في محافظة أبين جنوب اليمن أمس ان عناصر تابعة لتنظيم «القاعدة» نصبت كمينا لوحدات من الجيش في مديرية مودية فقتلت 3 من الجنود كما أعطبت آليتين عسكريتين، ليرد الطيران الحربي بغارات على قرية الدهماء في المحافظة، فيما حذرت استراليا رعاياها من السفر إلى اليمن.

وقالت المصادر الأمنية ل«البيان» أمس إن «3 من الجنود سقطوا بين قتلى وجرحى في كمين نصبته عناصر من تنظيم القاعدة لحملة عسكرية كانت في طريقها إلى مديرية مودية لملاحقة مطلوبين بتهمة اغتيال مدير امن المديرية وشقيق المحافظ احمد الميسري».

وبحسب المصادر، فإن القوات الحكومية المعززة بالمدرعات «تعرضت لهجوم بقذائف ار بي جي ما تسبب في إعطاب آليتين مدرعتين وسيارتين لقوات الأمن المركزي».

وشن الطيران الحربي غارة استهدفت موقعا مفترضا لتنظيم «القاعدة» ردا على الكمين. وقال مصدر يمني مطلع في تصريح ان الطيران «شن غارة جوية على قرية الدهماء غرب منطقة السلامية غرب مديرية لودر».

وذكر شهود عيان ان «طائرة حربية أطلقت صاروخين على هدف يعتقد انه لتنظيم القاعدة في قرية الدهماء وان المواطنين غادروا القرية خوفا من تجدد الغارات الجوية على قريتهم». على صعيد متصل، أصيب كل من مسؤول الأمن السياسي السابق في مديرية أحور بمحافظة أبين عبيد اليرميسي وخبير المتفجرات بالمحافظة علي الحالمي عند محاولتهما إبطال مفعول عبوة ناسفة.

من جهة أخرى، حذرت الحكومة الفدرالية الأسترالية مواطنيها من السفر إلى اليمن «بسبب الخطر الكبير الموجود من وقوع اعتداء إرهابي». وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية «آي آي بي» ان وزارة الخارجية الأسترالية رفعت مستوى تحذيرها من السفر إلى اليمن وأصدرت بياناً قالت فيه : «ننصح بعدم السفر إلى اليمن في هذا الوقت بسبب التهديد الكبير بوقوع اعتداء إرهابي ونتيجة الوضع الأمني المتغير».

http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس