الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-31, 05:13 AM   #11
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

العطية : جهود الأمير تدعم استقرار ووحدة اليمنhttp://www.raya.com/site/topics/arti...8&parent_id=17
  • ترحيب شعبي باتفاق الدوحة والفرحة تعم شوارع صنعاء
الرياض – صنعاء – قنا ووكالات:
أشاد سعادة السيد عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون بالنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها وساطة قطر بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين والتي أدت الى التوقيع على برنامج تنفيذي زمني لتنفيذ النقاط الاثنتين والعشرين التي تم التوقيع عليها بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين بموجب النقاط الست وكذلك التوقيع على الملحق التفسيري لوثيقة البرنامج الزمني .
وأشاد العطية بالجهود التي يبذلها سمو أمير البلاد المفدى لدعم امن واستقرار ووحدة اليمن الشقيق، من منطلق تغليب لغة الحوار سبيلا لحل المشكلات والنزاعات خاصة أن الدور القطري يربط بين الحل السياسي وإعادة الإعمار ودعم التنمية .
من جانب آخر عمت البهجة الشارع اليمني مع تأكيد الأنباء بتوقيع اتفاق الدوحة وقال عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء إنهم يأملون ان يكون الاتفاق فاتحة خير لتحقيق استقرار أمني واقتصادي في البلاد.
واكد سياسيون ومراقبون ان فرصة نجاح الحوار كبيرة لأن الحكومة والحوثيين أنهكتهم الحرب.
ومن جانبه اكد حسن زيد رئيس حزب الحق المعارض ان بنود الاتفاق عبارة عن توضيح للنقاط الست التي وضعت للاتفاق على هدنة 11 فبراير الماضي لوقف اطلاق النار في صعدة.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 05:24 AM   #12
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي



http://www.alriyadh.com/2010/08/31/article555980.html

ارتفاع عدد قتلى الهجوم على حاجز <H1 sizset="2" sizcache="3">عسكري بجنوب اليمن إلى 12

</H1>صنعاء - ي ب ا
كشفت وزارة الداخلية اليمنية امس عن العثور على جثتين لجنديين قتلا في هجوم تبناه تنظيم» القاعدة» السبت الماضي في مدينة جعار بمحافظة أبين جنوب اليمن ،وهو ما يرفع عدد قتلى الهجوم الى 12.
وقالت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الالكتروني ان السلطات عثرت «في وقت لاحق من وقوع الجريمة الإرهابية على جثتي جنديين متفحمتين تحت الكنتير الذي كان يتواجد بداخله أفراد النقطة الأمنية لتناول وجبة الإفطار قبل مهاجمتهم من قبل عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة».
وكان مصدر أمني أعلن ان « تسعة جنود ومندوب تحصيل الضرائب لقوا مصرعهم عند حاجز عسكري ساعة الإفطار اثر هجوم نفذه تنظيم القاعدة مساء السبت الماضي» . وشنت السلطات الأمنية اليمنية عقب الهجوم حملة اعتقالات في محافظة أبين أسفرت عن اعتقال 7 أشخاص بمدينة زنجبار يشتبه بارتباطهم بتنظيم القاعدة وعثر بداخل سيارة كانوا يستقلونها على أسلحة وقنابل .
وكان تنظيم القاعدة تبنى أمس الهجوم الذي استهدف حاجزا عسكريا بمدينة جعار ،وأدى حسب بيان الداخلية اليوم إلى مقتل 12 شخصا بينهم 11 جنديا ومدني.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 05:29 AM   #13
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي



http://www.alriyadh.com/2010/08/31/article556045.html

استبعاد ملعب أبين وإقامة جميع مباريات خليجي 20 في عدن

عدن - أ. ف. ب.
كشف مسؤول يمني في اللجنة المنظمة لبطولة "خليجي 20" لكرة القدم لوكالة "فرانس برس" امس الاحد عن استبعاد ملعب الوحدة في ابين واقامة جميع مباريات البطولة في مدينة عدن. وارجع المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه هذا التعديل الى "بعد محافظة ابين عن مدينة عدن بعشرات الكيلومترات فضلا عن سوء الأوضاع الأمنية فيها". وأضاف "نحن على ثقة من قدرة قوات الأمن في حسم الجانب الأمني لكننا لا نرى وجود أي عائق في إقامة البطولة في مدينة عدن فقط طالما يوجد فيها 6 ملاعب تدريبية واستاد 22 مايو كملعب رئيسي للبطولة". وتابع "ان جميع مباريات البطولة ستقام على ملعب 22 مايو في عدن حيث توضع حاليا اللمسات الأخيرة على بعض التحسينات التي ادخلت عليه من اجل استضافة البطولة". وجاء هذا التعديل بعد مقترح تقدم به الجانب العراقي في اجتماع الاتحاد اليمني لكرة القدم مع ممثلي الاتحادات المشاركة في البطولة يومي 21 و22 أغسطس الجاري بمدينة عدن، واتفق المجتمعون "على إقامة مباراتين في اليوم الواحد من أجل إنهاء المنافسات بشكل انسيابي" وفقا لمسؤول في وزارة الشباب والرياضة.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 05:32 AM   #14
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

القاعدة تعلن لودر "ولاية المجاهدين"

http://www.alwatan.com.sa/Politics/News_Detail.aspx?ArticleID=19330&CategoryID=1يمني يرعى قطيعا من الغنم في منطقة صوان القبلية شرق صنعاء أول من أمس


صنعاء: صادق السلمي 2010-08-31 3:31 AM

أثارت الأنباء عن وصول قوات أمريكية وبريطانية إلى اليمن تمهيدا لتنفيذ عمليات قتالية ضد تنظيم القاعدة، جدلا داخليا في وقت أعلنت صنعاء رفضها أي وجود عسكري أجنبي على أراضيها، فيما أعلن تنظيم القاعدة مدينة لودر، "ولاية المجاهدين"، وهاجم النظام القائم الذي قال إنه يعمل على تجييش كل أجهزته بمساعدات غربية للقضاء عليه.
و قالت مصادر أمنية إن قوات الشرطة بمدينة زنجبار ضبطت 7 أشخاص على متن سيارة وعثرت معهم على 6 رشاشات وقنبلتين.
ووزعت في عدد من المساجد والمحلات التجارية في لودر منشورات باسم "المجاهدين في جزيرة العرب" تنفي مزاعم السلطة بقتل عدد كبير من أعضاء القاعدة خلال المعارك الأخيرة التي شهدتها المدينة الأسبوع الماضي.
وتبنت القاعدة المسؤولية عن العملية الأخيرة التي استهدفت نقطة أمنية في منطقة الري بمدينة جعار في أبين، وذهب ضحيتها 12 جندياً.
على صعيد آخر طالبت المعارضة المنضوية في إطار أحزاب اللقاء المشترك في محافظة أبين السلطات الرسمية بكشف الحقيقة عما يجري في مديريات المحافظة، وإجراء تحقيق واسع عما جرى في مديرية لودر وإشراك القوى والفعاليات السياسية والمدنية في هذا التحقيق وإجلاء الحقيقة للرأي العام.
أعلن تنظيم القاعدة مدينة لودر، الواقعة في نطاق محافظة أبين جنوبي اليمن "ولاية المجاهدين"، وهاجم النظام القائم الذي قال إنه يعمل على تجييش كل أجهزته بمساعدات غربية للقضاء على التنظيم؛ فيما قالت مصادر أمنية إن قوات الشرطة بمدينة زنجبار بالمحافظة ضبطت 7 أشخاص على متن سيارة في جولة القدس بالمدينة وعثرت معهم على 6 قطع سلاح آلي وقنبلتين معدتين للاستخدام.
ووزعت القاعدة في عدد من المساجد والمحلات التجارية منشورات باسم " المجاهدين في جزيرة العرب " تنفي فيها مزاعم السلطة بقتل عدد كبير من أعضاء القاعدة خلال المعارك الأخيرة التي شهدتها المدينة الأسبوع الماضي وخلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الطرفين.
وتبنى التنظيم المسؤولية عن العملية الأخيرة التي استهدفت نقطة أمنية في منطقة الري بمدينة جعار في أبين، وذهب ضحيتها 12 جندياً، بعدما عثرت الشرطة على جثتي جنديين محترقتين أسفل حاوية كان الجنود يستخدمونها كمكان لتناول وجباتهم.
على صعيد آخر طالبت المعارضة المنضوية في إطار أحزاب اللقاء المشترك في محافظة أبين السلطات الرسمية بكشف الحقيقة لما يجري في مديريات المحافظة، وإجراء تحقيق واسع لما جرى في مديرية لودر وإشراك القوى والفعاليات السياسية والمدنية في هذا التحقيق وإجلاء الحقيقة للرأي العام.
وأسفت المعارضة لطريقة تعامل السلطة ومؤسساتها العسكرية والأمنية مع الأوضاع الأخيرة، خاصة لجهة قصف للمدينة وتطويقها عسكريا واستخدام القوة المفرطة على النحو الذي أدى إلى تدمير عدد من المنازل ونزوح الأهالي من المدنيين وترك منازلهم تحت وابل قصف المدفعية والصواريخ والطائرات وما أصاب المواطنين من حاله رعب وهلع.
على صعيد آخر أثار التضارب في المعلومات حول وصول قوات أمريكية وبريطانية متخصصة في مكافحة الإرهاب إلى اليمن وتدشينها عملية انتشار عسكري في ثلاث مناطق حدودية، شرقي البلاد، تمهيدا لتنفيذ عمليات قتالية ضد القاعدة جدلا واسعا في اليمن ترافق مع توجسات متصاعدة من طبيعة التداعيات المترتبة على التدخل العسكري الأجنبي المباشر في الحرب ضد تنظيم القاعدة.
ولم يحل النفي الرسمي اليمني للوجود العسكري الأجنبي في البلاد والذي أعقب بساعات إعلان وزارة الدفاع البريطانية تدشين قوات عسكرية بريطانية عمليات انتشار في المناطق الحدودية باليمن وتداول معلومات حول مبادرة أمريكية مماثلة دون استشراء المخاوف الشعبية إزاء حقيقة ما يحدث على تخوم المناطق الحدودية الشرقية وعما إذا كانت الحكومة اليمنية قد فقدت السيطرة فعليا على احتواء الصراع المتصاعد مع القاعدة وحصره في النطاق المحلي والحيلولة دون التدخل المباشر لقوى خارجية في الحرب القائمة ضد عناصر التنظيم في ثلاث مناطق حدودية هي مأرب، شبوة وأبين.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله البلعسي ; 2010-08-31 الساعة 05:35 AM
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 05:44 AM   #15
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

على الحدود مع اليمن http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=633310&date=31082010إحباط محاولات تهريب مخدرات وأسلحة


الرياض - يو بي أي - أحبطت دوريات حرس الحدود في جازان على الحدود السعودية اليمنية خلال الأسبوعين الماضيين محاولات تهريب عبر القطاعات الحدودية أثناء قيامها بمهامها الأمنية المعتادة. وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود الملازم أول تركي بن سعود القصيبي أن المقبوضات شملت 9000 حبة مخدرة و90225.6 كيلوغراما من مخدر القات و228.38 كيلوغراما من الحشيش المخدر وأسلحة وذخيرة متنوعة و1963 رأس ماشية إلى جانب العديد من المقبوضات والمهربات.
وأكد على أهمية مقاومة المواطنين مع حرس الحدود للتصدي لهؤلاء المهربين.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 06:03 AM   #16
حسان الجنوب
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-23
المشاركات: 1,745
افتراضي

حياك الله اخي البلعسي الحر

نشكرك على مجهودك في نقل الاخبار اول باول والاطلاع عليها

بس اردت اسهل عليك وتعمل موضوع بعنوان القضيه الجنوبية في الصحافه العربيةوالعالمية _متجدد

كل يوم تطرح فيه الاخبار وهذه افضل طريق

وستقوم الادراة بتثبيته لانه مهم كي يطلع عليه الاعضاء

اكرر شكري لك


من العوذلي سلام
حسان الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 08:38 AM   #17
الفارس اليافعي 1
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-05
المشاركات: 686
افتراضي

القضية الجنوبية أصبحت قضية دولية بأمتياز ومعروفة لدى العالم وما فيش أمام الدحابيش مجال أخر غير الرحيل من بلادنا قبل ما يروحون جثث هامة . شعبنا مصمم على الحرية والأستقلال .
الفارس اليافعي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 08:11 PM   #18
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/CD68B72D-7BDA-4E3F-B480-862F0A62D0E9.htm

اليابان تمنح 6.7 ملايين دولار لمشردي صعدة
مقتل وجرح 12 جنديا في اليمن الحكومة اليمنية تعهدت بملاحقة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب والحراك الجنوبي

قتل ثمانية جنود يمنيين السبت في هجوم تعرض له مركزهم في محافظة أبين جنوبي اليمن، كما قتل جندي وجرح ثلاثة في كمين بمحافظة لحج، وسط تعهد حكومي بمقاتلة تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والحراك الجنوبي.

وبحسب مسؤول أمني رفض كشف هويته فإن أربعة مسلحين هاجموا الجنود بقذائف آر بي جي وبنادق رشاشة في الوقت الذي كانوا يفطرون فيه، فقتل سبعة جنود على الفور في حين قضى الثامن متأثرا بجروحه في المستشفى.

كما أفاد موقع وزارة الدفاع اليمنية على الإنترنت بأن مسلحين مجهولين "خارجين على القانون نصبوا كمينا لدورية الجنود أثناء أدائهم واجبهم في تلك المنطقة وأطلقوا النار على أفراد الدورية".

وكان أربعة جنود قتلوا الأربعاء في زنجبار جنوب اليمن برصاص مجهولين، كما توفي الجمعة العقيد محمد فارع نائب مدير البحث الجنائي ومدير مكافحة المخدرات بمحافظة مأرب (شرق) متأثرا بجراحه بعد أن تعرض لهجوم الخميس بحسب موقع وزارة الدفاع.

وشهدت مدينة لودر الجنوبية في الأيام الماضية مواجهات دامية بين السلطات وتنظيم القاعدة أسفرت عن مقتل 33 شخصا. وأعلنت السلطات ليلة الأربعاء السيطرة على المدينة.

الهجمات على الجنود اليمنيين تصاعدت في الأيام الماضية (رويترز)
تهديد حكومي

على الصعيد الرسمي توعد وكيل وزارة الداخلية اليمنية محمد القوسي السبت بملاحقة تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب والحراك الجنوبي الذي ينادي بانفصال جنوبي اليمن عن شماليه.

وأكد في اجتماع بقيادات أمنية بمحافظة أبين التي شهدت مواجهات مع تنظيم القاعدة على مدى الأسبوع الماضي على "أهمية الاستمرار في ملاحقة العناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين على القانون. كما شدد على ضرورة ردع عناصر تنظيم القاعدة ومواجهتهم بحزم وقوة.

وتتهم السلطات اليمنية الحراك الجنوبي بالتنسيق مع تنظيم القاعدة خلال المواجهات، الأمر الذي نفاه الحراك واتهم السلطات بمحاولة تشويه صورة الحراك الذي يدعو لفك الارتباط عن الشمال بالطرق السلمية كما تمت الوحدة اليمنية بنفس الطريقة في 22 مايو/أيار 1990.

منحة يابانية
من جهة أخرى منحت اليابان السبت اليمن تمويلاً بنحو سبعة ملايين دولار أميركي لدعم نازحي حرب صعدة المقدر عددهم بنحو 350 ألف نازح إثر ست حروب بين الجيش والحوثيين.

ووقع على اتفاقية المنحة عن الجانب اليمني هشام شرف -نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي- وعن الجانب الياباني السفير الياباني بصنعاء ميتسو نوري نامبا.

وتقضي الاتفاقية بتقديم الحكومة اليابانية مبلغ 6.7 ملايين دولار تكّرس لشراء القمح وتوزيعه عبر مكتب منظمة الغذاء العالمي على النازحين من حرب صعدة.

وتقدر احتياجات النازحين بصعدة حتى نهاية العام الجاري بسبعين مليون دولار، وتأمل الحكومة اليمنية أن تشكل المنحة اليابانية مبادرة لبقية الدول والجهات المانحة لتمويل برنامج الغذاء العالمي لتوفير الاحتياجات اللازمة
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-31, 08:39 PM   #19
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

قرعة «الألعاب النارية»

الكاتب : منصور عبدالله
البريد الإلكتروني :

منصور عبد الله

ربما لا يملك الإخوة في اليمن خبرة في استضافة البطولات الكبرى، ولا ألومهم على حفلة القرعة وأخطائها وتأخيرها وكيفية عرضها للعالم العربي. شخصياً أرى أنهم لم يستفيدوا من الخبرات الخليجية التنظيمية، وهذا الأمر لا يعيب أبناء اليمن ولا اتحادهم الكروي، بل يدل على رغبتهم في نجاح البطولة، خصوصاً وأنهم أمام حدث رياضي ضخم مثل كأس الخليج.
يقال دائماً إن الانطباع الأول هو أبرز لحظات التعارف، لذلك عندما نتحدث عن الحفلة «الكارثية» في عدن، والتي امتد إلى 4 ساعات من الخطب والفيديوهات وعرض المحافظات اليمنية والفن اليمني التراثي، جعلني أعتقد أن الإخوة في اليمن لم يستوعبوا أنهم بصدد تنظيم بطولة حتى الآن... لقد اعتقدت أنهم يقدمون ملفهم لاستضافة البطولة.
أتحدث عن اليمن ...فهل يعقل ألا توجد فيها كفاءات على تنظيم حفلة القرعة بطريقة مناسبة تعكس إمكانات شبابها من ذوي المؤهلات العلمية والعملية!؟ لا أتذكر متى آخر مرة شاهدت حفلة قرعة تستخدم فيها (power point) و (Microsoft Office Word)! والبرنامج الأخير، لا أتذكر أن شاهدت أحداً قد استخدمه في تقديم العروض أصلاً.!
لا ألوم الإخوة اليمنيين على إمكاناتهم، ولكن بعض الأمور البسيطة لا تحتاج إلى إمكانات جبارة لإخراج حفلة قرعة بطريقة مبسطة ومناسبة للحدث، مثل استخدام التكنولوجيا الحديثة – الموجودة في اليمن – لإجراء القرعة، ومثل استقطاب شخص مناسب لإجراء قرعة البطولة، بدلاً من الأمين العام لاتحاد الكرة اليمني، الذي لم تكن طريقة مخاطبته للجمع مناسبة لحفلة رسمية...قد تكون مناسبة لـ «عزومة» في بيت أو جلسة «كوت بو ستة».
يا سادة...المسألة تتعدى الأخطاء، فهي واردة ومن الممكن أن تحدث في أهم البطولات العالمية، أتحدث عن بطولة ثقيلة، إرث خليجي، يتنافس فيه الخليجيون على التنظيم الأمثل.
يجب أن يفيق اليمنيون من السبات وأن يدركوا أنهم بصدد تنظيم بطولة ضخمة عليهم، لا وقت أمامهم ولا نستطيع تحمّل أخطاء جديدة، مثلما حدث في أيام قليلة عندما تم اكتشاف خطأ في أيام البطولة وصلاحية ملعب واحد فقط للمباريات. أنتم أمام تحدٍ كبير لتنظيم كأس الخليج...ليس كما دعا الأمين العام للاتحاد اليمني بحماسة قائلاً : (الآن الألعاب النارية في الخارج... تفضلوا)!
[email protected]
"الحياة"
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحافه العربيه والعالميه في عناوينها الرئيسيه(ناصر محمد والعطاس يطالبان بمحاكمة المس عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 13 2010-12-14 12:14 AM
فضائح نظام اليمن تحتل الناوين الرئيسيه لصحافه العربيه والعالميه 2-12 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 14 2010-12-03 03:30 AM
الصحافه -- ويوم الغضب الجنوبي عناوينها الرئيسيه عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 22 2010-07-09 01:16 AM
ألصحافه _ والقضيه الجنوبيه ( وعدن تحتل ألعناوين الرئيسيه في الصحافه العالميه ) عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 36 2010-06-26 04:40 PM
عدن تحت نار ألأرهاب و عنجهيه ألفاسدين _ تحتل ألعناوين الرئيسيه في ألصحافه ألعالميه عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 16 2010-06-20 09:30 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر