الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-17, 02:44 PM   #21
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اليمن : 10 قتلى بغارة للقاعدة على قافلة عسكرية بابينصنعاء - نبيل سيف الكميم ووكالات :
قتل عشرة جنود يمنيين على الاقل وأصيب آخرون في كمائن واشتباكات مع عناصر تنظيم القاعدة في مديرية لودر بمحافظة ابين كما نجا ضابط عسكري كبير من الاغتيال في كمين نصبه له في منطقة السلامية.
واعلن مصدر امني انه تم العثورعلى جثث ثلاثه عسكريين من بينهم ضابط كانوا قد اختطفوا من قبل عناصر القاعدة وتم اعدامهم وعثرعلى جثثهم امس. وحسب مصادر محلية فقد هاجم نحو ثلاثين مسلحا من عناصرالقاعدة ظهر امس قافلة عسكرية من قوات الامن المركزي في منطقة خديرة كانت متوجهة من مودية الى لودربالاسلحة الرشاشة وقذائف الار بي جي والقنابل مما ادى الى احراق اربع عربات ومقتل عدد من الجنود واصابة اخرين.
وشهدت مناطق جبل كند وجبل مشروع بمديرية لودر اضافة الى مناطق على اطراف المديرية اشتباكات بين قوات الامن اليمنية وعناصر القاعدة تسببت في نزوح الالاف من المدنيين الى مناطق اخرى. مشيرة الى ان عدة مناطق في مديريتي لودر ومودية وضعت في حالة استنفار امني كبير تحسبا من وصول العشرات من عناصرالقاعدة القادمين من محافظات اخرى اليها بعد ان ذكرت بعض المصادرإن عناصر القاعدة بدأت بالتوافد إلى المنطقة من محافظات لمساندة عناصر القاعدة بالمديريتين في مواجهة القوات الحكومية.
وفيما نجا قائد اللواء 111 من كمين نصب له عناصر القاعدة في منطقة السلامية واسفرعنه مقتل أربعة من الجنود المرافقين له فقد ادى انفجار عبوة لاصقه وضعت على سيارة العقيد عبيد علي مبارك مديرفرع جهاز الأمن السياسي "المخابرات" في مديرية احور الى اصابته واصابة خبير المتفجرات علي الحالمي بجراح مختلفة خلال محاولة ابطال العبوة اللاصقة التي تم تفخيخ السيارة التي كانت متوقفة بجوارمقرجهاز المخابرات- الأمن السياسي بزنجبار بها. من جانبها اعلنت الداخلية اليمنية عن قائمة بأسماء ثمانية من العناصر الإرهابية المطلوبة للجهات الأمنية تنتمي لتنظيم القاعدة. ورصدت وزارة الداخلية مكافأة مالية قدرها 20 مليون ريال– حوالي 93 الف دولار امريكي لمن يدلي بأية معلومات عن أي شخص من هذه العناصر الإرهابية المتطرفة.
وقالت الوزارة إن المطلوبين من العناصر الشابة التي تم التغرير بهم من قبل عناصر إرهابية متطرفة في تنظيم القاعدة مهووسة بالقتل والتدمير وإقلاق السكينة العامة في المجتمع وتقوم بحشو عقول هؤلاء الشباب الصغار بأفكار ظلامية ضالة ومنحرفة وتدفع بهم إلى إلقاء أنفسهم إلى التهلكة. وأهابت بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإدلاء بأية معلومات إلى أقرب قسم شرطة أو مركز أمني لما من شأنه تمكين الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أي من هذه العناصر الخطرة، والتي تسعى إلى الإضرار بمصالح الوطن والمواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة للمجتمع. ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية "سبأ" فقد حذر المصدر من التستر على أي شخص من هذه العناصر وغيرها من العناصر الإرهابية؛ لأن ذلك سيعرض من يقومون بذلك للمساءلة القانونية كما اعلنت الداخلية اليمنية ان الأجهزة الأمنية بمديرية مودية بمحافظة ابين القت القبض على متهم جديد بالانتماء تنظيم القاعدة خلال قيامها بعملية ملاحقة العناصر الإرهابية في منطقتي أمسلامية وأمجيزه وقالت انه تم القبض على هاني علي محمد الثريا وهو احد عناصر تنظيم القاعدة في مودية بمحافظة أبين.
موضحة أنها ضبطته وبحوزته بقنابل ومواد متفجرة و جهاز اتصالات "لاسلكي" ووفقا لما اورده مركز الاعلام الامني فقد تم نقل المتهم الثريا من مديرية مودية إلى السجن المركزي بمحافظة أبين حيث تم التحفظ عليه لإجراءات التحقيق. واكدت ان حملة ملاحقة العناصر الإرهابية مازالت متواصلة وأنها تقوم بعملية تمشيط واسعة بحثاً عنهم من جهة اخري اكد وزير الداخلية اليمني اللواء مطهر رشاد المصري ان حارس الامن اليمني الذي يشتبه بانه قتل في 6 اكتوبر مدير شركة فرنسيا قرب صنعاء "كان على اتصال بعناصر ارهابية قاعدية"، وذلك بحسب تصريحات نشرتها الصحف الرسمية وقال الوزير ان "تحقيقات الاجهزة الامنية اكدت انها جريمة ارهابية وليست جنائية، حيث اتضح من خلال التحقيقات ان المتهم منفذ الجريمة كان على اتصال بعناصر ارهابية قاعدية". وقتل جاك سبانيولو المدير الفرنسي لفرع مجموعة "او ام في" النمسوية للطاقة برصاص احد حراس الشركة في 6 اكتوبر داخل مقر الشركة قرب صنعاء. وكانت السلطات اليمنية حتى هذا التصريح تؤكد ان دوافع مقتل المواطن الفرنسي شخصية ولا علاقة لها بالارهاب. وفي هذا الاطار قال مصدر في وزارة الدفاع اليمنية في 8 ديسمبر ان التحقيقات الاولية "ترجح بان جريمة قتل المواطن الفرنسي ارتكبت بدوافع شخصية".
واضافت الوزارة ان "الاجهزة الامنية شرعت بالتحقيق مع المدعو هشام محمد محمد عاصم 19 عاما والمتهم بقتل المواطن الفرنسي الذي يعمل في شركة او ام في البترولية وهي نفس الشركة التي يعمل فيها المتهم بوظيفة حارس امن". ودعت وزارة الخارجية الفرنسية عائلات الفرنسيين المقيمين في اليمن الى مغادرة هذا البلد بسبب تدهور الوضع الامني. على الجانب الاخر حذرت الحكومة الفدرالية الأسترالية مواطنيها من السفر إلى اليمن بسبب الخطر الكبير الموجود من وقوع اعتداء "إرهابي".
وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية "آي آي بي" ان وزارة الخارجية الأسترالية رفعت مستوى تحذيرها من السفر إلى اليمن وأصدرت بياناً قالت فيه "ننصح بعدم السفر إلى اليمن في هذا الوقت بسبب التهديد الكبير بوقوع اعتداء إرهابي ونتيجة الوضع الأمني المتغير". وأضافت انه في حال اختار الأستراليون التوجه إلى اليمن فعليهم التحلي بأقصى درجات الحذر خصوصاً في المناطق التي يقصدها الأجانب. وتابعت "إذا كنت في اليمن فعليك أن تفكر في المغادرة".
http://www.raya.com/site/topics/arti...2&parent_id=21
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-17, 02:45 PM   #22
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

الطيران الحربي يشن غارات على قرية الدهماء مقتل 3 جنود يمنيين بكمين لـ «القاعدة» في أبين كشفت مصادر أمنية في محافظة أبين جنوب اليمن أمس ان عناصر تابعة لتنظيم «القاعدة» نصبت كمينا لوحدات من الجيش في مديرية مودية فقتلت 3 من الجنود كما أعطبت آليتين عسكريتين، ليرد الطيران الحربي بغارات على قرية الدهماء في المحافظة، فيما حذرت استراليا رعاياها من السفر إلى اليمن.

وقالت المصادر الأمنية ل«البيان» أمس إن «3 من الجنود سقطوا بين قتلى وجرحى في كمين نصبته عناصر من تنظيم القاعدة لحملة عسكرية كانت في طريقها إلى مديرية مودية لملاحقة مطلوبين بتهمة اغتيال مدير امن المديرية وشقيق المحافظ احمد الميسري».

وبحسب المصادر، فإن القوات الحكومية المعززة بالمدرعات «تعرضت لهجوم بقذائف ار بي جي ما تسبب في إعطاب آليتين مدرعتين وسيارتين لقوات الأمن المركزي».

وشن الطيران الحربي غارة استهدفت موقعا مفترضا لتنظيم «القاعدة» ردا على الكمين. وقال مصدر يمني مطلع في تصريح ان الطيران «شن غارة جوية على قرية الدهماء غرب منطقة السلامية غرب مديرية لودر».

وذكر شهود عيان ان «طائرة حربية أطلقت صاروخين على هدف يعتقد انه لتنظيم القاعدة في قرية الدهماء وان المواطنين غادروا القرية خوفا من تجدد الغارات الجوية على قريتهم». على صعيد متصل، أصيب كل من مسؤول الأمن السياسي السابق في مديرية أحور بمحافظة أبين عبيد اليرميسي وخبير المتفجرات بالمحافظة علي الحالمي عند محاولتهما إبطال مفعول عبوة ناسفة.

من جهة أخرى، حذرت الحكومة الفدرالية الأسترالية مواطنيها من السفر إلى اليمن «بسبب الخطر الكبير الموجود من وقوع اعتداء إرهابي». وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية «آي آي بي» ان وزارة الخارجية الأسترالية رفعت مستوى تحذيرها من السفر إلى اليمن وأصدرت بياناً قالت فيه : «ننصح بعدم السفر إلى اليمن في هذا الوقت بسبب التهديد الكبير بوقوع اعتداء إرهابي ونتيجة الوضع الأمني المتغير».

http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-17, 02:51 PM   #23
المهري
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-03
المشاركات: 633
افتراضي

هذه الأخبار عن الجمهورية"العربية"اليمنية، أم عن القضية الجنوبية (قضية الجنوب العربي "المحتل")؟!ّ
وهل المواجهة بين الدولة اليمينة وتنظيم القاعدة، أم بين نظام الاحتلال اليمني "الشمالي" والحراك السلمي الجنوبي؟!
__________________
الجنوب العربي(المحتل) كالجسد الواحد من المهرة شرقًا إلى باب المندب غربًا؛ رأسه: عدن، رئتاه: الضالع وردفان، كليتاه: الصبيحة ويافع، قلبه: أبين، عموده الفقري: شبوة، كبده: حضرموت، أطرافه: المهرة.
المهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-17, 04:55 PM   #24
بن عفيف الموسطي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 2,181
افتراضي

بارك الله فيك وبأهلك اجمعين
يالبلعسي الحر
__________________

نحن لن نستسلم ننتصر او نستشهد..
بن عفيف الموسطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-18, 12:29 AM   #25
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهري مشاهدة المشاركة
هذه الأخبار عن الجمهورية"العربية"اليمنية، أم عن القضية الجنوبية (قضية الجنوب العربي "المحتل")؟!ّ
وهل المواجهة بين الدولة اليمينة وتنظيم القاعدة، أم بين نظام الاحتلال اليمني "الشمالي" والحراك السلمي الجنوبي؟!
أخي العزيز لن أستطيع انقل كل الاخبار من الصحف بما يتعلق في القضيه الجنوبيه فقط لانه هناك صعوبه , والسبب أن هذه الصحف والمراسلين عندما ينقل خبر عن اليمن بشكل عام عن الحراك والقاعده المشترك وليس عن الحراك فقط .
فلهاذا نجبر على نقل الخبر كاملاً.
ولكن في نفس الوقت نريد منك ومن الاخرين تعرف حجمك الحقيقي وكيف ينظر الخارج الى قضيتك وماهي المواقف الحقيقيه لهم بما يخص قضيتناء .
أضافهً نريد منكم عندما ينقل خبر فيه مغالطه وتزيف من نظام صنعاء ان تراسل هذه الصحف وتشرح لهم الحقيقه وكشف تلفيق وتزوير النظام اليمني .
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-18, 12:41 AM   #26
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

75 شركة عربية وعالمية وأكثر من 500 شخصية في مؤتمر النفط بصنعاء غدا 2010-10-17 22:58:36
اليمن / النفط والغاز / مؤتمر

صنعاء في 17 أكتوبر / وام / تنطلق بالعاصمة اليمنية صنعاء غدا فعاليات المؤتمر الثالث للنفط والغاز والمعادن بمشاركة 75 شركة عربية وعالمية وأكثر من 500 شخصية في مجال البترول والطاقة.

ويعرض المؤتمر الذي تنظمه وزارة النفط والمعادن على مدى يومين 21 فرصة جاهزة للاستثمار منها عشر في مجال النفط والغاز تشمل عشرة قطاعات نفطية مفتوحة ستة منها في اليابسة وأربعة قطاعات بحرية و11 فرصة في مجال استغلال المعادن والصخور الصناعية والإنشائية.

ويستعرض المؤتمر 30 ورقة عمل لكبريات الشركات العالمية وكبار المستشارين والشخصيات العلمية تتوزع بين الجانب الفني والاقتصادي وخبرات الشركات العالمية .

وسيتم خلال المؤتمر الترويج لإنشاء شركات مشتركة في مجال الخدمات النفطية في اليمن مع الشركات الأجنبية أو المحلية منفردة أو عبر شركاتها التابعة وكذا إنشاء بعض المنشآت الخاصة بالعمليات الصناعية للنفط والغاز من استخلاص ومعالجة وتسييل وتعبئة ونقل وتخزين وغيرها وإنشاء مصاف جديدة ومختبرات استثمارية عامة وتوسيع الطاقة الإنتاجية لمصفاة مأرب وتحديث وتطوير مصفاة عدن بما يتناسب مع استخدام جميع أنواع النفط وإنشاء وحدات جديدة لزيادة السعة التكريرية .

وقال وزير النفط والمعادن اليمني أمير العيدروس ان المؤتمر يمثل بوابة اليمن للاستثمارات البترولية والمعدنية وفرصة للتعريف بالبيئة الاستثمارية في اليمن والمجالات الواعدة والقوانين والتشريعات التي تعطي الكثير من المزايا المشجعة للشركات والمستثمرين في هذا القطاع.

وأكد أهمية المؤتمر لعرض الفرص الواعدة سواء في مجال النفط والغاز و الثروات المعدنية والقوانين والتشريعات التي تعطي الكثير من المزايا للمستثمرين .

وام / صن / خا وام/خا/ع ا
http://www.wam.org.ae/servlet/Satell...13 5099399897
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله البلعسي ; 2010-10-18 الساعة 12:48 AM
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-18, 01:25 AM   #27
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اعتقال ممول للقاعدة ومقتل 2 من التنظيم القربي: الرياض وصنعاء في خندق واحد ضد الإرهاب
أكد وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي أن تأمين السلطات الأمنية في بلاده عودة المطلوب في قائمة الـ 85 جابر جبران الفيفي إلى المملكة وتسليم نفسه للسلطات الأمنية السعودية “دليل على التعاون والتنسيق الأمني الوثيق بين الرياض وصنعاء”.
واعتبر القربي امس أن “المملكة واليمن في خندق واحد لمواجهة الإرهاب والتصدي لمخططات تنظيم القاعدة وإفشال خططه الإجرامية التي تستهدف أمن البلدين الشقيقين”.
وأشار إلى ضرورة تبادل المعلومات وسرعة تمريرها “ما يضمن تضييق الأجهزة الأمنية على عناصر تنظيم القاعدة والقضاء عليه”.
من جانبه أكد وزير الداخلية اليمني اللواء مطهر رشاد المصري أن الأجهزة الأمنية اليمنية حققت نجاحات كبيرة ومتميزة في حربها على الإرهاب وتنظيم القاعدة في اليمن.
مشيرا إلى أنها اعتقلت عددا من قيادات تنظيم القاعدة في اليمن وقتلت عددا آخر منهم وأنها ماضية في مواصلة حربها على الإرهاب. وفيما قلل المصري من أهمية الإعلان عن تأسيس ما سمي بجيش عدن أبين قال المصري ان تنظيم القاعدة في اليمن يعاني من حالة يأس غير أن هذا لا يعني الاستهانة بأمرها أو التهاون في ملاحقة العناصر الإرهابية وتسديد المزيد من الضربات الموجعة إليه.
وأكد المصري ان الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف منفذي العملية الإرهابية التي استهدفت نائب السفير البريطاني في صنعاء الأسبوع الماضي.
وقال أنه تجري حاليا عملية ملاحقتهم والبحث عنهم في جميع المحافظات.
وحول التفجيرات الأخيرة التي وقعت بنادي الوحدة الرياضي في منطقة الشيخ عثمان بمحافظة عدن.
وأوضح وزير الداخلية اليمني أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على العناصر التي ارتكبت هذه الجريمة التي أودت بحياة 3 أشخاص وإصابة 17 آخرين من الأبرياء وقد تم تقديمهم إلى النيابة بعد استكملت الأجهزة الأمنية إجراءات التحقيق معهم.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية وأثناء قيامها بتفتيش منازل العناصر المتورطة بارتكاب الجريمة عثرت على أسلحة ومتفجرات كانوا ينوون استخدامها في عمليات أخرى لإقلاق السكينة العامة بمحافظة عدن.
مبينا أن الجريمة ارتكبت في ناد رياضي وليس في منشأة رياضية تابعة لخليجي عشرين والتي هي محاطة بإجراءات أمنية مشددة من الصعوبة اختراقها.
الى ذلك أعلنت السلطات اليمنية، اعتقال أحد المطلوبين بشبهة تمويل “القاعدة” في العاصمة، صنعاء، تزامناً مع مقتل اثنين من عناصر التنظيم أثناء محاولة تنفيذ عملية انتحارية ضد قوة عسكرية في محافظة “أبين”. وأوضحت وزارة الداخلية اليمنية في بيان، نقلته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”، إن المشتبه به صالح الريمي، وهو يمني مقيم في السعودية اعتقل في مطار صنعاء الدولي، الجمعة.
وأضافت إن اسم الريمي كان مدرجاً في القائمة السوداء باعتباره مطلوب أمنياً بتهمة “تمويل عمليات القاعدة الإرهابية في اليمن”.

http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...x?artid=159498
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-18, 01:26 AM   #28
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اجراءات أمنية مشددة حول سفارتي لندن وواشنطن في صنعاء
صنعاء-ا ف ب - شددت السلطات اليمنية امس الاجراءات الامنية حول سفارة بريطانيا المغلقة امام العامة وامام سفارة الولايات المتحدة التي حذرت من خطر وقوع هجمات جديدة.
وذكر مراسل وكالة فرانس برس ان الطريق الرئيسي المؤدي الى السفارة الاميركية اغلقت امام السيارات بواسطة حاجز للشرطة، فيما تقوم قوى الامن بتفتيش السيارات المتجهة نحو مقر السفارة البريطانية.
وفي بيان على موقعها الالكتروني، اشارت السفارة البريطانية الى انها ما زالت تعمل الا انها مغلقة امام العامة منذ 12 اكتوبر بسبب الحالة الامنية. واصيب موظف في السفارة البريطانية في السادس من تشرين الاول/اكتوبر في هجوم استهدف بقذيفة صاروخية سيارة تابعة للبعثة. من جهتها، تنشر السفارة الاميركية على موقعها بيانا للخارجية في واشنطن يحمل تاريخ الجمعة ويحذر الاميركيين من المستوى المرتفع للتهديد الامني بسبب النشاطات الارهابية.
ويوصي البيان الاميركيين بتأجيل اي رحلة غير ضرورية الى اليمن، كما يطلب من اولئك الموجودين في هذا البلد ابداء اقصى درجات التيقظ واخذ الاحتياطات الامنية.
وبحسب البيان، فان الحكومة الاميركية قلقة ازاء احتمالات تنفيذ هجمات تستهدف المواطنين والمنشآت الشركات والمصالح الاميركية.
كما يشير البيان الى استمرار نشاط منظمات ارهابية في اليمن بما في ذلك تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب.


http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...x?artid=159500
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-18, 01:36 AM   #29
الماجل
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-08
المشاركات: 103
افتراضي

مجهود تشكر عليه اخي البلعسي . .
الاخبار المتناقلة تكاد تكون بنفس الكلمات والمواضيع والاختلاف هو في الاسلوب فقط ، والمشكلة في اليمن الذي اصبح محل انظار العالم هي في الفشل الذريع الذي وقعت فيه هذه السلطة ، والتركيز عليه حتى يكونوا في صورة اقرب عند انهيار هذا النظام .
تحياتي لك .













الماجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-10-18, 11:11 AM   #30
albsesi
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-01-29
المشاركات: 870
افتراضي

سلمت يالبلعسي

وانا اقترح ان يتم تثبيت الصفحه الخاصه بالصحف في المنتداء كي يتسنى للكل القرائه
__________________
ابو فهد العولقي:

انا جنوبي ..حر شامخ..... طول الزمن...والراس ....رافع

حبي...لارضي..حب راسخ...ومن اجلها......بالروح ..ادافع

بانطردك...محتل....داري.......... والحق...دائم....دوم...راجع

بانرجعك...يادار (نوبه)........ وبانرجعك......ياكنز....ضائع
albsesi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القضيه الجنوبيه في الصحافه العربيه والعالميه ( على الجميع التعليق ) 10-12 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 6 2010-12-10 02:43 PM
القضيه الجنوبيه في الصحافه العربيه والعالميه ( على الجميع التعليق ) 25\11 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 16 2010-11-25 02:41 PM
القضيه الجنوبيه في الصحافه العربيه والعالميه ( على الجميع التعليق ) 13\10 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 17 2010-11-11 10:10 PM
القضيه الجنوبيه في الصحافه العربيه والعالميه ( على الجميع التعليق ) 11\11 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 21 2010-11-11 08:10 PM
القضيه الجنوبيه في الصحافه العربيه والعالميه ( على الجميع التعليق ) 14\10 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 7 2010-10-14 02:09 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر